أسئلة متكررة


تطورت SUM من بداية متواضعة من مجموعة فيسبوك إماراتية محلية Dirham Stretcher. وعند تطور المجموعة كان واضحا أن الناس يبحثون عن دليل نهائي ودائم لأفضل العروض الإماراتية ورموز التخفيضات والتي تعرف بالرموز الترويجية، الكوبونات، أو القسائم.

إذا كنت تبحث عن صفقات، تخفيضات، أو مجرد الحيل الحياتية أو الآراء داخل الإمارات العربية المتحدة فقد وصلت إلى المكان الصحيح. SUM هم الخبراء الإماراتيون المعروفون لمساعدتكم في توفير المال والشراء من علاماتكم التجارية عبر الإنترنت، ودعم المشاريع الصغيرة. إذا لم تشاهد الرموز من قبل، الرجاء واصل القراءة. وإذا لم تسعفك الأسئلة التالية. الرجاء لا تتردد وراسلنا على الإيميل hello@sum.ae.

SUM هي أكثر المواقع الإماراتية ثقة من حيث رموز التخفيضات. كما أنها تكافح من أجل أن توفر حلقة وصل للمستخدمين سهلة وفعالة، للتنقل السهل والمريح في الموقع بدون التعرض للخدع التسويقية الانتهازية. نحن نعرض أكبر نطاق من العروض والتخفيضات، هدفها ليس فقط حصول المجموعة على صفقات ضخمة ولكن لدعم المشاريع الصغيرة أيضا. لدينا علاقات مباشرة مع عدة مشاريع صغيرة، ونسعى لدعمهم لتحقيق أهدافهم فهم أولا وآخرا العمود الفقري لمجتمعنا.

نحن نشارك شخصيا جميع النشاطات المحلية من أسواق ومواقع الجذب السياحية ونقدم تقارير حولها. إنه من دواعي فخرنا أن نعيش في الإمارات العربية المتحدة وننوي مساعدة السكان الآخرين للوصول إلى أفضل المناطق في البلاد، فنحن نهدف إلى إثبات أنه ليس بالضرورة أن تنفق كثيرا من المال لقضاء يوم رائع.


تطبيق رموز التخفيضات يختلف من موقع لآخر، بشكل عام المتسوقون عبر الإنترنت يجدون عادة خيار "حرر" أو "استخدم" الرمز في أثناء إتمام عملية الدفع عند مرحلة "السلة" للدفع. فقبل إتمام عملية الدفع يطلب من المشترين اختيار الصندوق الخاص برمز الكوبون حيث يقومون بإدخال الرمز. تذكر أن هذه أهم خطوة لأن بعض المحلات تحاول ابقائها مربكة. ففي معظم الحالات تُظهر المحلات "صندوق التخفيضات" بزر "أدخل الرمز" ليتمكن المشتري من تحديدها بسهولة.

ملاحظة: إذا وجدت مشكلة في إيجاد صندوق التخفيضات، لا تتردد في اللجوء إلى مجموعة الفيسبوك Dirham Stretcher وطلب المساعدة.


تطبيق رمز التخفيض عملية سهلة، ولكن ربما يكون من المحبط بعض الشيء إذا لم يعمل رمز التخفيض. في معظم الأحيان لا يركز المستخدمون على صلاحية رموز التخفيض الإماراتية. من الضروري أن تشاهد تاريخ انتهاء صلاحية القسائم الشرائية والصفقات. ولكن كيف تتأكد من صلاحية القسائم الشرائية؟ تتولى SUM المسؤولية في هذا الأمر، فهذه المنصة الإلكترونية التي توفر تفاصيل كاملة حول الفترة الزمنية الصالحة للقسائم أو الصفقات، سواء كانت الصفقات حول الأزياء، الملابس أو الرحلات، سيكون هناك موعد انتهاء الصلاحية. كل المحلات والشركات والعلامات التجارية يصاحبها وقت محدود للعروض، فربما تكون هذه العروض صالحة لعدة أيام أو أسابيع أو شهور. فقط صفقات التسجيل والتخفيض تبقى صالحة للأبد، فمن المهم أن تبقى منتبها لهذه المسألة.

من كان يريد تطبيق رموز التخفيض بعد التأكيد، عليهم زيارة موقع SUM، سوف تجد آخر الصفقات والكوبونات والقسائم على تلك المنصة، كما تستطيع أن ترى الصلاحية والأحكام والشروط. فمن الرائع أن تجد بعض النقاط الخاصة المتعلقة بكل عرض، لا تطبق أو تستعمل الرمز بشكل عشوائي وبدون تفكير، اقرأ التعليمات جيدا لتتجنب التوتر. إليك بعض الأسباب التي تجعل الرمز لا يعمل:

  • انتهاء صلاحية الرمز: كل الرموز مرفقة بفترة صلاحية كما ذكر سابقا، فالتجار والمحلات والشركات والمشاريع يعرضون هذه الرموز مع تاريخ انتهاء الصلاحية. بإمكان الزبائن التعرف على تاريخ انتهاء الصلاحية من قسم "الأحكام والشروط"، لن يعمل الرمز في حال انتهاء المدة الزمنية.

  • تطبيق الاستثناءات: هناك بعض الرموز لن تعمل على بعض العلامات التجارية أو تشكيلة التخفيضات، انتبه جيدا الى ما هو مشمول وما هو مستثنى عند رؤية الرموز على Coupon.ae

  • حساسية حالة الأحرف: في معظم الحالات لا يعتبر شيء مهم، ولكنه قد يشكل مشكلة إذا كان المحل التجاري مهتم لحساسية حالة الحرف، ولكن كيف نستطيع تجنب مثل هذه المشكلة؟ حاول نسخ ومن ثم لصق الرمز لتفادي هذا الأمر.

  • موقع الزبائن: بعض المحلات تستخدم الرمز المقيد جغرافيا Geo- restricted codes، ومثل هذه الرموز صالحة للزبائن في موقع جغرافي معين .على سبيل المثال، الرموز الصالحة للزبائن في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لا تعمل في مصر أو قطر.

  • الرمز لا يعمل بشكل جيد: قم بالاتصال على المحل أو الشركة مباشرة إذا لم يكن هناك سبب من الأسباب المذكورة أعلاه، ففي بعض المرات لا يعمل الرمز بسبب أن مدير المحل لم يفعّله بشكل جيد.


دائما ما نفحص رموز التخفيض قبل نشرها، ففريقنا يعمل على التأكد من صلاحية وفعالية الرموز المنشورة عبر الإنترنت. ولكن في بعض المرات يقوم بعض أصحاب المشاريع بتغيير بند الأحكام والشروط الخاص بهم من دون إعلامنا بذلك. لذلك الرجاء إعلامنا إذا شككت بحدوث ذلك، فنحن الخبراء بتصيد رموز التخفيضات، نعلم أن اختياركم لموقع SUM من شأنه أن يقلل من هذه المخاطر. لا تتردد من التأكد من صلاحية الرمز بزيارة المواقع الرسمية الخاصة بالمحلات او الشركات أو العلامات التجارية.


في معظم الحالات استخدام أكثر من رمز غير مقبول. على كل حال، هذا يختلف بين العلامات التجارية أو المواقع عبر الإنترنت. SUM لديها رموز وتخفيضات حصرية التى عادةً ما تقدم أفضل وأكبر تخفيضات من رموز التخفيضات التي يتم الإعلان عنها على مواقع الإنترنت الخاصة بمحلات التجزئة، فبعض تجار التجزئة يسمحون بعدة تخفيضات. على كل حال، كمية رموز التخفيضات الإضافية التي يمكن استعمالها غالبا ما تُحدد بواحد. على سبيل المثال، إذا قدم تاجر التجزئة تخفيض ب 50% من منتجاتهم، تستطيع غالبا استخدام رمز تخفيض واحد للحصول على تخفيض إضافي للسعر الأخير. تأكد من الدخول إلى SUM للحصول على جميع التخفيضات واختيار الأفضل لك.


يوجد عدة أنماط مختلفة لرموز التخفيضات، وتحتوي النماذج المشهورة على:

  • رموز النسبة المئوية:مثل هذه الرموز تقدم تخفيض بنسبة مئوية. مثلا، اشتر الكهربائيات واحصل على خصم 10% على الطلبات.

  • رموز خصم بالدرهم الإماراتي AED: هذه الرموز تقدم خصما مباشرا على السعر. مثلا: احجز واطلب بأكثر من 300 درهم إماراتي لتوفر 10 درهم.

  • خصم على الطلب الأول: مثل هذه الرموز تطبق مرة واحدة فقط عند الاستخدام أول مرة على مواقع أو تطبيقات محددة.

  • رموز تخفيضات خدمة التوصيل: تقدم هذه الرموز خدمة التوصيل المجانية على بعض السلع أو على جميعها.

  • رموز المنتجات المجانية: مثل عروض "اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجانا". مثلا: اشتر قميص من محلك المفضل واحصل على واحد مثله مجانا.

  • رموز التخفيض: تعرض بعض التخفيضات الخاصة من قبل محلات متنوعة حسب الفصل والمناسبات. مثلا: محلات عديدة تقدم كوبونات تخفيض خاصة بالتصفية على الموديلات الصيفية في الإمارات العربية المتحدة، أو تخفيض المهرجان الصيفي، أو التخفيض الخاص بعيد ميلاد المسيح الكريسماس.


نعم، تقدم SUM وصول مجاني لجميع الرموز والصفقات. تستطيع اختيار رموز تخفيض إماراتية مجانا بأي وقت، سواء اخترت القسائم الإماراتية، الكوبونات، الصفقات، أو الحزم، فجميعها مجانية للمتسوقين عبر الإنترنت.


للأسف بعض رموز التخفيض تستخدم لمرة واحدة لكل حساب. تأكد من قراءة جميع الأحكام والشروط قبل إتمام عملية الشراء، وإلا سوف تجد نفسك غير قادر على استعمال نفس الرمز مرة أخرى.


من دواعي فخرنا أن نخصص قسم على الموقع SUM لدعم المشاريع الصغيرة المحلية. تمثل Shop Local المشاريع التي ولدت ونشأت، وبكل فخر، في الإمارات العربية المتحدة. انظر الى بطاقة علم الإمارات العربية المتحدة لتتمكن من تمييز هذه المشاريع.


بالنسبة إلى "دبي للشركات الصغيرة والصغيرة جدا (SME)"، الشعب المدمجة لإدارة التنمية الاقتصادية (DED) لحكومة الإمارات العربية المتحدة ، فإن تعريف الشركات الصغيرة والصغيرة جدا ترتكز على اثنين من المعايير، أولا كونها تتبدل، وثانيا على مستويات الموظفين المخصصين للتجارة والصناعة والخدمات الصناعية. اعتمدت SUM على الإرشادات التي وضعتها حكومة الإمارات في تعريف "المشاريع الصغيرة" والتي تشمل المشاريع الصغيرة جدا والمشاريع الصغيرة. وهذه الإرشادات موجودة هنا.


للاستفسارات، وطلبات الاشتراك أو المناسبات الإعلامية، من فضلكم تواصلوا معنا على hello@sum.ae.


تواصل

لأية استفسارات أو طلبات تعاون أو مناسبات ذات صلة بالإعلام الرجاء التواصل معنا على البريد الإلكتروني

 SUM شعار

المجموعة الرائدة في أسلوب الحياة في الإمارات العربية المتحدة


قم بالتسجيل في نشرتنا الإخبارية لتحصل على عروض حصرية وكود الخصومات


بتسجيل الاشتراك، فأنت توافق على شروط الاستخدام الخاصة ب SUM و سياسة الخصوصية. بإمكانك إلغاء الاشتراك من نشرة الأخبار بأي وقت

  • فيسبوك
  • انستجرام

جميع الحقوق محفوظة. SUM @ 2021