أسئلة متكررة


تطورت SUM من بداية متواضعة من مجموعة فيسبوك إماراتية محلية Dirham Stretcher. وعند تطور المجموعة كان واضحا أن الناس يبحثون عن دليل نهائي ودائم لأفضل العروض الإماراتية ورموز التخفيضات والتي تعرف بالرموز الترويجية، الكوبونات، أو القسائم.

إذا كنت تبحث عن صفقات، تخفيضات، أو مجرد الحيل الحياتية أو الآراء داخل الإمارات العربية المتحدة فقد وصلت إلى المكان الصحيح. SUM هم الخبراء الإماراتيون المعروفون لمساعدتكم في توفير المال والشراء من علاماتكم التجارية عبر الإنترنت، ودعم المشاريع الصغيرة. إذا لم تشاهد الرموز من قبل، الرجاء واصل القراءة. وإذا لم تسعفك الأسئلة التالية. الرجاء لا تتردد وراسلنا على الإيميل hello@sum.ae.

SUM هي أكثر المواقع الإماراتية ثقة من حيث رموز التخفيضات. كما أنها تكافح من أجل أن توفر حلقة وصل للمستخدمين سهلة وفعالة، للتنقل السهل والمريح في الموقع بدون التعرض للخدع التسويقية الانتهازية. نحن نعرض أكبر نطاق من العروض والتخفيضات، هدفها ليس فقط حصول المجموعة على صفقات ضخمة ولكن لدعم المشاريع الصغيرة أيضا. لدينا علاقات مباشرة مع عدة مشاريع صغيرة، ونسعى لدعمهم لتحقيق أهدافهم فهم أولا وآخرا العمود الفقري لمجتمعنا.

نحن نشارك شخصيا جميع النشاطات المحلية من أسواق ومواقع الجذب السياحية ونقدم تقارير حولها. إنه من دواعي فخرنا أن نعيش في الإمارات العربية المتحدة وننوي مساعدة السكان الآخرين للوصول إلى أفضل المناطق في البلاد، فنحن نهدف إلى إثبات أنه ليس بالضرورة أن تنفق كثيرا من المال لقضاء يوم رائع.


تطبيق رموز التخفيضات يختلف من موقع لآخر، بشكل عام المتسوقون عبر الإنترنت يجدون عادة خيار "حرر" أو "استخدم" الرمز في أثناء إتمام عملية الدفع عند مرحلة "السلة" للدفع. فقبل إتمام عملية الدفع يطلب من المشترين اختيار الصندوق الخاص برمز الكوبون حيث يقومون بإدخال الرمز. تذكر أن هذه أهم خطوة لأن بعض المحلات تحاول ابقائها مربكة. ففي معظم الحالات تُظهر المحلات "صندوق التخفيضات" بزر "أدخل الرمز" ليتمكن المشتري من تحديدها بسهولة.

ملاحظة: إذا وجدت مشكلة في إيجاد صندوق التخفيضات، لا تتردد في اللجوء إلى مجموعة الفيسبوك Dirham Stretcher وطلب المساعدة.


تطبيق رمز التخفيض عملية سهلة، ولكن ربما يكون من المحبط بعض الشيء إذا لم يعمل رمز التخفيض. في معظم الأحيان لا يركز المستخدمون على صلاحية رموز التخفيض الإماراتية. من الضروري أن تشاهد تاريخ انتهاء صلاحية القسائم الشرائية والصفقات. ولكن كيف تتأكد من صلاحية القسائم الشرائية؟ تتولى SUM المسؤولية في هذا الأمر، فهذه المنصة الإلكترونية التي توفر تفاصيل كاملة حول الفترة الزمنية الصالحة للقسائم أو الصفقات، سواء كانت الصفقات حول الأزياء، الملابس أو الرحلات، سيكون هناك موعد انتهاء الصلاحية. كل المحلات والشركات والعلامات التجارية يصاحبها وقت محدود للعروض، فربما تكون هذه العروض صالحة لعدة أيام أو أسابيع أو شهور. فقط صفقات التسجيل والتخفيض تبقى صالحة للأبد، فمن المهم أن تبقى منتبها لهذه المسألة.

من كان يريد تطبيق رموز التخفيض بعد التأكيد، عليهم زيارة موقع SUM، سوف تجد آخر الصفقات والكوبونات والقسائم على تلك المنصة، كما تستطيع أن ترى الصلاحية والأحكام والشروط. فمن الرائع أن تجد بعض النقاط الخاصة المتعلقة بكل عرض، لا تطبق أو تستعمل الرمز بشكل عشوائي وبدون تفكير، اقرأ التعليمات جيدا لتتجنب التوتر. إليك بعض الأسباب التي تجعل الرمز لا يعمل:

  • انتهاء صلاحية الرمز: كل الرموز مرفقة بفترة صلاحية كما ذكر سابقا، فالتجار والمحلات والشركات والمشاريع يعرضون هذه الرموز مع تاريخ انتهاء الصلاحية. بإمكان الزبائن التعرف على تاريخ انتهاء الصلاحية من قسم "الأحكام والشروط"، لن يعمل الرمز في حال انتهاء المدة الزمنية.

  • تطبيق الاستثناءات: هناك بعض الرموز لن تعمل على بعض العلامات التجارية أو تشكيلة التخفيضات، انتبه جيدا الى ما هو مشمول وما هو مستثنى عند رؤية الرموز على Coupon.ae

  • حساسية حالة الأحرف: في معظم الحالات لا يعتبر شيء مهم، ولكنه قد يشكل مشكلة إذا كان المحل التجاري مهتم لحساسية حالة الحرف، ولكن كيف نستطيع تجنب مثل هذه المشكلة؟ حاول نسخ ومن ثم لصق الرمز لتفادي هذا الأمر.

  • موقع الزبائن: بعض المحلات تستخدم الرمز المقيد جغرافيا Geo- restricted codes، ومثل هذه الرموز صالحة للزبائن في موقع جغرافي معين .على سبيل المثال، الرموز الصالحة للزبائن في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لا تعمل في مصر أو قطر.

  • الرمز لا يعمل بشكل جيد: قم بالاتصال على المحل أو الشركة مباشرة إذا لم يكن هناك سبب من الأسباب المذكورة أعلاه، ففي بعض المرات لا يعمل الرمز بسبب أن مدير المحل لم يفعّله بشكل جيد.


دائما ما نفحص رموز التخفيض قبل نشرها، ففريقنا يعمل على التأكد من صلاحية وفعالية الرموز المنشورة عبر الإنترنت. ولكن في بعض المرات يقوم بعض أصحاب المشاريع بتغيير بند الأحكام والشروط الخاص بهم من دون إعلامنا بذلك. لذلك الرجاء إعلامنا إذا شككت بحدوث ذلك، فنحن الخبراء بتصيد رموز التخفيضات، نعلم أن اختياركم لموقع SUM من شأنه أن يقلل من هذه المخاطر. لا تتردد من التأكد من صلاحية الرمز بزيارة المواقع الرسمية الخاصة بالمحلات او الشركات أو العلامات التجارية.


في معظم الحالات استخدام أكثر من رمز غير مقبول. على كل حال، هذا يختلف بين العلامات التجارية أو المواقع عبر الإنترنت. SUM لديها رموز وتخفيضات حصرية التى عادةً ما تقدم أفضل وأكبر تخفيضات من رموز التخفيضات التي يتم الإعلان عنها على مواقع الإنترنت الخاصة بمحلات التجزئة، فبعض تجار التجزئة يسمحون بعدة تخفيضات. على كل حال، كمية رموز التخفيضات الإضافية التي يمكن استعمالها غالبا ما تُحدد بواحد. على سبيل المثال، إذا قدم تاجر التجزئة تخفيض ب 50% من منتجاتهم، تستطيع غالبا استخدام رمز تخفيض واحد للحصول على تخفيض إضافي للسعر الأخير. تأكد من الدخول إلى SUM للحصول على جميع التخفيضات واختيار الأفضل لك.


يوجد عدة أنماط مختلفة لرموز التخفيضات، وتحتوي النماذج المشهورة على:

  • رموز النسبة المئوية:مثل هذه الرموز تقدم تخفيض بنسبة مئوية. مثلا، اشتر الكهربائيات واحصل على خصم 10% على الطلبات.

  • رموز خصم بالدرهم الإماراتي AED: هذه الرموز تقدم خصما مباشرا على السعر. مثلا: احجز واطلب بأكثر من 300 درهم إماراتي لتوفر 10 درهم.

  • خصم على الطلب الأول: مثل هذه الرموز تطبق مرة واحدة فقط عند الاستخدام أول مرة على مواقع أو تطبيقات محددة.

  • رموز تخفيضات خدمة التوصيل: تقدم هذه الرموز خدمة التوصيل المجانية على بعض السلع أو على جميعها.

  • رموز المنتجات المجانية: مثل عروض "اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجانا". مثلا: اشتر قميص من محلك المفضل واحصل على واحد مثله مجانا.

  • رموز التخفيض: تعرض بعض التخفيضات الخاصة من قبل محلات متنوعة حسب الفصل والمناسبات. مثلا: محلات عديدة تقدم كوبونات تخفيض خاصة بالتصفية على الموديلات الصيفية في الإمارات العربية المتحدة، أو تخفيض المهرجان الصيفي، أو التخفيض الخاص بعيد ميلاد المسيح الكريسماس.


نعم، تقدم SUM وصول مجاني لجميع الرموز والصفقات. تستطيع اختيار رموز تخفيض إماراتية مجانا بأي وقت، سواء اخترت القسائم الإماراتية، الكوبونات، الصفقات، أو الحزم، فجميعها مجانية للمتسوقين عبر الإنترنت.


للأسف بعض رموز التخفيض تستخدم لمرة واحدة لكل حساب. تأكد من قراءة جميع الأحكام والشروط قبل إتمام عملية الشراء، وإلا سوف تجد نفسك غير قادر على استعمال نفس الرمز مرة أخرى.


من دواعي فخرنا أن نخصص قسم على الموقع SUM لدعم المشاريع الصغيرة المحلية. تمثل Shop Local المشاريع التي ولدت ونشأت، وبكل فخر، في الإمارات العربية المتحدة. انظر الى بطاقة علم الإمارات العربية المتحدة لتتمكن من تمييز هذه المشاريع.


بالنسبة إلى "دبي للشركات الصغيرة والصغيرة جدا (SME)"، الشعب المدمجة لإدارة التنمية الاقتصادية (DED) لحكومة الإمارات العربية المتحدة ، فإن تعريف الشركات الصغيرة والصغيرة جدا ترتكز على اثنين من المعايير، أولا كونها تتبدل، وثانيا على مستويات الموظفين المخصصين للتجارة والصناعة والخدمات الصناعية. اعتمدت SUM على الإرشادات التي وضعتها حكومة الإمارات في تعريف "المشاريع الصغيرة" والتي تشمل المشاريع الصغيرة جدا والمشاريع الصغيرة. وهذه الإرشادات موجودة هنا.


للاستفسارات، وطلبات الاشتراك أو المناسبات الإعلامية، من فضلكم تواصلوا معنا على hello@sum.ae.


تواصل

لأية استفسارات أو طلبات تعاون أو مناسبات ذات صلة بالإعلام الرجاء التواصل معنا على البريد الإلكتروني

 SUM شعار

المجموعة الرائدة في أسلوب الحياة في الإمارات العربية المتحدة


قم بالتسجيل في نشرتنا الإخبارية لتحصل على عروض حصرية وكود الخصومات


بتسجيل الاشتراك، فأنت توافق على شروط الاستخدام الخاصة ب SUM و سياسة الخصوصية. بإمكانك إلغاء الاشتراك من نشرة الأخبار بأي وقت

  • فيسبوك
  • انستجرام

جميع الحقوق محفوظة. SUM @ 2021

FAQ’s


SUM has grown from humble beginnings from a local UAE based Facebook group, Dirham Stretcher. As the community grew, it was clear that people were searching for an ultimate go-to guide for UAE’s best deals and discount codes also known as promo codes, coupons or vouchers.

If you’re searching for bargains, discounts or just life hacks and reviews around the UAE then you have come to the right place. SUM is UAE’s known experts in assisting you with online savings, buying your favourite brands online and supporting small businesses. If you have never seen codes before, please read on. If none of the below questions help you, please feel free to email us at hello@sum.ae.

SUM is the UAE’s most trusted website for discount codes. SUM strives to give you a simple yet effective user interface that allows for easy movement across the site without any of the pushy sale pitches. We have the largest range of discounts and offers aimed for our community to not only get a great deal, but to support small businesses too. We have direct relationships with many small businesses, and we strive to help them achieve their goals. After all, they are the backbone of our society.

We personally go and try all the local activities, markets and attractions and report back. We are proud to live in the UAE and want to help other residents to find all the best spots around the country. We aim to prove that you don’t necessarily have to spend a lot to have an amazing day out.


Applying discount codes can vary for each website. Generally, online shoppers find a choice to "Redeem" or "Use" the code while completing the payment process, normally in the ‘basket’ stage of checking out. Before the completion of the payment process, buyers are asked to select the coupon code box where they enter the code. Remember, this is the most important step as some stores try to keep it confusing. In most cases, the stores show a "Discount Box" with a button "Apply Code" so the buyers can easily identify it.

Note: If you are having a problem finding the discount box feel free to join the Dirham Stretcher Facebook group and ask the community for their help.


Applying a discount code is simple, but it can be frustrating if a discount code doesn't work. In most of the cases, the users don’t focus on the validity of UAE discount codes. It is necessary to see the expiry date of the coupons and deals. How to confirm the validity of coupons? SUM is ready to take responsibility in this matter. This online platform provides full details about the active period of coupons or deals. Whether the deal is about fashion, clothing or travel, there will be an expiry date. All the stores, companies or brands come with limited time offers. These offers may be valid for a few days, weeks or months. Only the new registration deals or discounts remain active forever. It is required to be careful in this matter.

Those who want to apply the codes after confirmation should visit SUM. Find the latest deals, coupons and vouchers at this platform. See the validity and other terms and conditions. It would be great if you see special points linked to each offer. Don’t apply or use the codes blindly. Read the instructions carefully in order to avoid tensions. Here are some reasons why codes don’t work.

  • Code is expired: All the codes come with a validity period as mentioned above. Merchants, stores, companies or businesses offer these codes with an expiry date. Customers can learn about the expiry dates in "Terms & Conditions" section. The expired codes will not work once the date is over.

  • Exclusion applies: There will be some codes that will not work on specific brands or sale collections. Carefully see what is included or excluded while seeing the codes at Coupon.ae.

  • Case sensitive codes: In most cases, it is not an issue but it may create problem if stores are curious about the case sensitive codes. How to avoid this issue? Try to copy and then paste the codes to avoid such issues.

  • Location of buyers: Some stores offer Geo-restricted codes. These codes are offered for buyers in a specific locality. For example, codes offered for the UAE & KSA buyers will not work in Egypt or Qatar.

  • Code is not properly active: Contact the store or company immediately if you don’t find any reason mentioned above. Sometimes the codes don’t work because the store management has not activated it properly.


We only ever post the discount codes and coupons after checking them. Our team is working to ensure that all the codes and deals posted online are active. Sometimes, however, businesses change their terms and conditions without notifying us. Please let us know if you suspect that this may have happened. Those, like us, who are expert coupon hunters know that by choosing SUM minimizes these risks. Also, feel free to confirm validity by visiting the official websites of stores, companies or brands.


In most cases, multiple codes are not accepted. However, this can vary with each brand or website. SUM has exclusive codes and discounts that often give bigger and better discounts than the discount codes being advertised on the retailers’ website. Many retailers allow for multiple discounts, however, the amount of extra discount codes that can be used is often limited to one. For example, if a retailer has a sale of 50% off their products, you can often use one discount code to give you a further reduction off the last price. Make sure you search SUM for all the discounts and choose the best one for you.


There are several different types of discount codes. Common categories include:

  • Percentage codes: These codes offer a discount in percentage. For example, buy electronics and get a 10% discount on orders.

  • AED off codes: These codes offer direct cut in prices. For example, book an order above AED 300 to save AED 10.

  • First order discount: These codes only apply once for first time users at a particular website or app.

  • Delivery offer codes: These codes offer Free Delivery on selected items or all items.

  • Free product codes: It is similar to "Buy One Get One Free" offers. You buy a T-shirt at your favourite store and get the same for free.

  • Sales codes: Special sale collections are offered by various stores according to seasons and events. For example, several stores present discount coupons for UAE summer collection clearance, spring festival sale and Christmas sale.


Yes, SUM provides free access to all codes and deals. You can choose UAE discount codes free anytime. Whether you choose UAE vouchers, coupons, deals or packages, it’s all free for online buyers.


Unfortunately, some discount codes only have a one-time use per account. Make sure you real all the terms and conditions before completing your purchase, otherwise you may find yourself unable to use the same code again.


We are proud to feature a section on SUM that supports local businesses. Shop local represents businesses that are born, bred and proudly UAE based. Look for our UAE flag label to identify those businesses.


According to Dubai SME, an Integrated Division Of The Department Of Economic Development (DED) of the United Arab Emirates (UAE) government, the definition for Small Businesses and Micro Enterprises are based on two criterias being turnover and employees levels specific to Trading, Manufacturing and Services industries. SUM has used the guidelines provided by the Government of the UAE in defining "Small Businesses" which encompass both Micro enterprises and Small Businesses. Those guidelines can be found here.


For any questions, collaboration requests or media related events please contact us at hello@sum.ae.


Get In Touch

For any questions, collaboration requests or media related events please contact us at

SUM-logo

UAE's Leading Lifestyle Community


Register to our newsletter to receive exclusive offers and discount codes.


By signing up, you agree to SUM terms of use and privacy policy. You may unsubscribe from the newsletters at any time.

  • facebook
  • instagram

@ 2021 SUM. All Rights Reserved. SUM